مقر الهاشمي : هو نفسه سكن رئيس الجمهورية السابق غازي الياور ويتحدى من يدعي انه اضاف اليه قطعة اثاث واحدة .

         

مقر الهاشمي : هو نفسه سكن رئيس الجمهورية السابق غازي الياور ويتحدى من يدعي انه اضاف اليه قطعة اثاث واحدة .  

نشر موقع اخباري نقلا عن مصدر في رئاسة الجمهورية (رفض الكشف عن اسمه ؟! )  مفاده تحويل مقر الاستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية الى دار لضيافة كبار الشخصيات وان اللجنة المعنية التابعة لديوان الرئاسة التي عاينت المقر (تفاجأت بأنه كان من أكثر المقار التابعة للرئاسة ترتيبا وفخامة وأن الهاشمي صرف الكثير من الأموال من مخصصات الرئاسة على المقر من أجل تطويره)
وعلى هذا الخبر نعلق فنقول :
ان يكون مقر نائب رئيس الجمهورية انيقا وفخما فهذا ماهو متوقع ولااعتقد ان احدا يرضى بأقل من ذلك حتى المواطن العراقي البسيط ، ان هذه المواقع واجهة للعراق وبالتالي لابد ان تظهر بشكل لائق امام كبار الشخصيات من الاجانب والتي تزور قادة العراق من وقت لآخر ، هذه الملاحظة اذا تحسب للسيد النائب ولا تحسب عليه .
اما ان يكون السيد النائب قد صرف اموالا طائلة من مخصصات الرئاسة فاعتقد ان لبسا قد حصل من جانب ناقل الخبر او الموقع الصحفي اذ ربما كان المقصود موقع آخر غيرموقع السيد النائب ، ذلك لان السيد النائب ورث الموقع بكل مافيه من اثاث ومعدات واغراض من سلفه رئيس الجمهورية الاسبق الشيخ غازي الياور ورغم مرور ثمانية سنوات على استخدام الاثاث فان السيد النائب رفض تجديده رغم توصية مسؤولي الصيانة باستبداله ، ولتاكيد ذلك نطلب مراجعة ارشيف لقاءاته في الموقع خلال السنوات 2006 – 2012 اذ سيجد المتابع ان الاثاث لم يتغير اطلاقا ، ولو فرضنا جدلا ان اموالا صرفت من أجل تطوير الموقع ، السؤال هل جرى ذلك خارج ضوابط صرف الميزانية ؟ الجواب كلا بالطبع ....واذا كان الصرف قد جرى لتطوير الموقع وربما كانت هناك حاجة لذلك اذا ماهو العيب في هذا التصرف طالما جرى وفق الضوابط آخذين بنظر الأعتباران الموقع ملك للدولة وليس ملكية خاصة ؟ مع ذلك هذا لم يحصل .
أخيرا ، كنا نتمنى ان تنشغل الصحافة والمواقع الاخبارية بماهو اهم وتحث الرئاسة للانتصار للحق وتردع الظالم الذي تعدى على هيبة الرئاسة امام العالم اجمع وتنصف موظفي مكتب السيد النائب وافراد حماياته الذين يواجهون قطع الارزاق بعد قطع الاعناق .... هذا ماكنا نتمناه .


مكتب السيد النائب

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1257 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع