العطلة تغري البغداديين بالسفر بدلا من المشاركة في الانتخابات

         

بغداد/ وليد مهدي:معَ إعلان مجلس الوزراء يوم (الخميس) عطلة رسمية، وتعطيل جميع دوائر الدولة الرسمية وغير الرسمية لمدة أربعة أيام استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات، اختار مواطنون وعوائل في العاصمة بغداد السفر،للابتعاد عن الاجواء والاجراءات الأمنية الخانقة التي تعيشها العاصمة.

واكد مواطنون زيادة الاقبال خلال اليومين الماضيين على شركات السفر وسط العاصمة وقالوا انهم سيستغلون عطلة الأيام الأربعة للسفر والتمتع باجازة وان كانت قصيرة. ويقول احمد طارق الذي حصل على حجز فندقي باحد فنادق اربيل من شركات السفر لا أرى في المشاركة بالانتخابات أية مصلحة او خير للبلد، لأن البلد لا تديره الديمقراطية ولا المجالس المنتخبة، بل تديره السلطة التنفيذية وتحديدا رئيس الوزراء الذي أثبتت السنوات السبع الماضية إنه لا يكترث بأي مجلس منتخب، ومستعد لإعتقال أي معارض جاء عبر صناديق الاقتراع.

  

فيما يرى مواطن اخر يدعى دريد ابو داني ان فائدة الانتخابات هي العطلة الرسمية، حيث يستطيع من خلالها اصطحاب عائلته بسفرة قصيرة بعيدا عن التوتر وضغوطات العمل والاجراءات الامنية ايام الانتخابات.

ويربط صاحب شركة البسمة للسفر والسياحة هادي خضر اقبال الزبائن للسفر الى العطلة الرسمية وايضا الى التوقعات بفرض حظر تجوال داخل بغداد.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

799 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع