نصيحة الى محافظ الانبار

                                           

                                               

نصيحة الى محافظ الانبار

شاء القدر ان تكون محافظا في الانبار و انت من ابنائها و المحافظ قانونا و عرفا و شرعا ان يكون محافظا على عرضه و ماله و ترابه لكننا لن نجد هذا و لم نشاهد او نسمعه بل نسمع العكس العرض منتهك و المال مسلوب و الوطن منهوب و متروك لكل من هب و دب نسمع تصريحات ضد الاشراف و حافظي العهد ضد من يسأل اين مال العراق و المحافظة عليه. و اين البناء و الخدمات و الرعاية الصحية و التربوية.

فهل الدعوة عن الدفاع عن النفس محرم على اناس و مسموح للاخرين ان يقتلوا ليلا و نهارا كل الاصوات الحرة المجاهدة. و الله ايها المحافظ بدأت تتحدث اكثر و اكبر من حجمك والذي يحميك معروف للجميع, اليس انت من قادة حماس العراق و قمت بالقتل بدون ذنب و انت الذي قدمت الولاء و الخضوع و الركوع للمالكي مثلك مثل حميد الهايس و ثائر الحردان و مصيركم معروف الى مزبلة التاريخ.

اقدم لك نصيحة ان لا تتعرض لرموز الدين و الوطن و الشرف و احب ان اذكرك ومن امثالك و اسيادك ان العراق من جنوبه الى شماله ووسطه و غربه كان محميا بالقانون وبرجاله الشجعان من الضباط و افراد الشرطة اثنان و ثلاثون الف فقط و كانت نسبة الجريمة لا تذكر و الحادث يكشف خلال ايام قليلة هكذا كنا و اليوم اصبحنا لا نسمع الا القتل والنهب و السلب و اصبح معدل القتل اليومي مائة شخص على الاقل يوميا , وانت تتبجح على شاشات التلفاز وتقول ان الامن مستتبا في الانبار وتستنكر على شعب الانبار حماية نفسه, نعرف هذا ما يريده اسيادكم, عودوا الى رشدكم هدانا الله واياكم الى طريق الحق..

حفيد صلاح الدين

2013-12-10

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

968 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع