دارين حداد في كواليس مسرحية "مانغا هندي"

                

الفنانة التونسية تخوض دور البطولة في تجربة جديدة عليها من خلال عالم الاستعراض.

العرب/القاهرة – خطفت الفنانة التونسية دارين حداد أنظار جمهورها بعد نشر صور لها من كواليس مسرحيتها الجديدة “مانغا هندي” بإطلالتها المتألقة وظهورها الرائع، وتفاعل معها جمهورها ومتابعوها على إنستغرام، وانهالت عليها التعليقات.

وفي المسرحية التي أخرجها حسام الدين صلاح تقدم دارين مع مجموعة من النجوم المصريين عددا من الاستعراضات والأغاني المسجلة بصوتها.

وقالت إن “فكرة الاستعراض تجربة جديدة بالنسبة إلي، وأقدم دور البطولة وفنونا متعددة، منها الرقص والغناء والتمثيل، فهي تجربة ثرية إجمالا”.

وأوضحت أنها تدربت على عدد من الرقصات لمدة شهرين على يد مدربة رقص خاصة، مضيفة أنها قامت أيضًا بتسجيل عدد من الأغاني بصوتها، واعتبرت أن الرقص والغناء في المسرحية أمر جديد عليها وسعيدة به.

        

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال دارين الدرامية هو مسلسل “بابلو” الذي عرض في رمضان الماضي.

وفي الدراما تقول الممثلة التونسية إنها تفضل الأدوار التي تسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية، “ودائمًا أبحث في الدور الذي أقدمه عن اقترابه من الجمهور والحياة التي يعيشها”.

وتضيف أنها متضايقة “بسبب أن أغلب الأدوار التي يتم عرضها عليّ هي أدوار إغراء بالفعل، وتعقبها أدوار الفتاة الجميلة الشيك، ولكن لدي رغبة في أن أقدم كافة الأنواع من الأدوار ولا يتم حصري في نوع معين”.

من جانب آخر تفكر دارين في خوض تجربة الغناء، وقالت “عُرض علي عدد من الأغنيات ولكني لم أختر بعد، فأنا أود أن أقدم شيئا مختلفا، وأود أن أقدم أغنية ‘مطرقعة’ وما زالت لم تُعرض عليّ بعد”.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

799 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع