سمية الخشاب تثير الجدل حول خلافاتها مع غادة عبد الرازق

القاهرة- متابعات: أعادت الفنانة سمية الخشاب إلى الأذهان مرة أخرى خلافاتها مع الفنانة غادة عبد الرازق والتي اشتعلت منذ فترة.

وأعادت سمية نشر مقطع فيديو على حسابها الخاص بـ”تويتر” ظهرت فيه في أحد لقاءاتها التلفزيونية وهي تتحدث بطريقة ساخرة قائلة: “أنا أجمل وأنا أحلى وأنا أكتر أنوثة وأنا الناس بتموت فيا.. هو كل واحد حط على راسه صبغة سودة ولا حطت عدسات يبقى جميل ولا إيه”. وعلقت على الفيديو قائلة: “لي من دون سبب أقسم بالله”.

وظهر في خلفية الفيديو صورة للفنانة غادة عبد الرازق، ما دفع متابعي سمية للتساؤل عن سبب إعادة نشرها الفيديو في هذا التوقيت وهل تجددت الخلافات بينها وبين غادة من جديد.
يذكر أن سمية الخشاب تعيش فترة من النشاط الفني حيث تشارك تنتظر عرض فيلمها الجديد “التاروت” والذي انتهت من تصويره مؤخراً وتشارك في بطولته بجوار رانيا يوسف، كما عرضت لها مؤخراً مسرحية “كازينو بديعة”، التي جسدت فيها شخصية الفنانة الراحلة بديعة مصابني، في إطار استعراضي غنائي، وتستعد سمية أيضاً لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية” والذي تعود به للدراما بعد غياب ثلاثة أعوام منذ قدمت مسلسل “الحلال” مع الفنان بيومي فؤاد وعرض في رمضان 2019.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

907 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع