عبير صبري في فيلم "اتنين × واحد"

 عبير صبري غابت عن دراما رمضان 2024

القاهرة - تشارك عبير صبري في فيلم “إتنين × واحد” المقرر استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة؛ حيث تم تصوير يومين في أحداثه بعد رمضان الماضي مباشرة، وتوقف حتى يتم استكمال التعاقدات مع باقي الأبطال، وتقدم عبير خلال أحداث الفيلم دوراً به لمحات كوميدية.

ويعد فيلم “إتنين × واحد” أول أعمال عبير صبري بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخراً.

وفيلم “إتنين × واحد” من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، وآخرين، وأشرف على الكتابة أمين جمال وهو من تأليف محمد فتحي عبدالمقصود ومحمد أبوالسعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وغابت عبير صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، حيث اكتفت بظهورها قبل شهر رمضان في مسلسل "حدوتة منسية" الذي شارك في بطولته: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

وسبق وعرض للنجمة عبير صبري في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، فيلم "ليلة العيد" وشارك في بطولته يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، وآخرون.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

934 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع