صورة لمحافظ العمارة بملابس العمل تثير تعليقات عن الأمل في العراق

    

                  المحافظ علي دواي بملابس العمل الزرقاء

بغداد – "ساحات التحرير":ما أن نشر الشاعر العراقي عامر موسى صورة لمحافظة العمارة تظهره وهو يتناول فطوره مع مجموعة من العمال في موقع أحد المشاريع حتى انهالت التعليقات من قبل مواطنين وجدوا في الصورة بعض أمل في عراق تتناهشه الآلام.

موسى كتب تحت صورة المحافظ يقول: "محافظ العمارة نموذج ملئ بالامل في عراق موحش"..
وتظهر الصورة المحافظ علي دواي بملابس العمل الزرقاء، وقد جلس مقرفصاً ليتناول وجبة طعام بسيطة مع مجموعة من العمال.
 
يقول سلمان فجر بخصوص الصورة: "اتمنى ان نرى العمل حقيقة متطابقة مع الصورة هذه... هو شباك امل من الفرح"..
وتقول أحدى المشاركات: "لاننا اعدتنا ان المسئول يجلس في التكييف ويأكل من حيث لا ندري فهذه الصورة اثارت عواطفنا الانسانية والشعور بانه واحد منا واتمنى".
ويقول مصطفى حسين عن المحافظ أنه "من المسؤولين القلائل الذين يعملون في العراق"..
ولكن احسان صادق يشكك في نوايا المحافظ عندما يلمح إلى "الدعاية الانتخابية"، فيكتب: "سنرى الكثير من هذه الصور في الايام القادمة وخصوصا ان الانتخابات على الابواب". ويعلق أحد المشاركين قائلاً: "م اذهب الى محافظة ميسان وبالتحديد العمارة منذ فترة علماً اني لدي اقارب كثر هناك وعند وصولي الى العمارة لم اشغل اضواء سيارتي (لايتات) بسبب انارة الشوارع والجسور ونظافة الشوارع، ولم استطع الاستدلال على اغلب منازل اقاربي بسبب التطور الهائل الذي حصل في العمارة والمنظر الجميل لليل العمارة واغلب اهل العمارة يعزون هذا التطور لمحافظ العمارة الذي يكنس الشوارع مع عمال البلدية حقيقة مفرحة ونتمنى ان يزداد عدد الشرفاء امثاله من المسؤولين"..
ويقول علي كاظم معلقاً: "اتمنى ان يكون لعلية القوم من المسؤلين الاخرين اسوة حسنة لهم بمحافظ ميسان، اسمعت لو ناديت حيا... ولكن لا حياة لمن تنادي".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

755 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع