احصلى على بطن عارضات الأزياء بتمارين بسيطة ونتائج مذهلة

قد لا يكون البطن الظاهر ناتجاً عن مشكلة في الوزن الزائد. كثيرات منا لا يزيد وزنهنّ على الميزان، لكنّ كروشاً صغيرة ناتئة تظهر لتنغص عليهن الإستمتاع بالقياسات الصغيرة. قد يكون السبب في ذلك عسر هضم، أو معاناة متكررة من الإمساك، أو نمطاً غذائياً غير صحي. مهما كان السبب،ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات.

1.لا تتبعي حمية،إيقاف الحريرات بشكل مفاجئ يمكن ان يؤدي الى الشعور بالجوع الشديد الذي يؤدي بدوره الى إبطاء الايض وزيادة التوتر. اذا اردت ان تخسري الوزن الزائد فعليك بتناول الاطعمة المتنوعة، ولكن بأقل بالربع من كمية الطعام التي اعتدت تناولها.

2. أوقفي الكافيين، يحفز الكافيين افراز الكورتيزول، وينطبق ذلك على المشروبات السكرية.توقفي تماما عن تناولها اذا كان ذلك ممكنا.

3. يمكنك الحصول على معدة تشبه معدة عارضات الأزياء، وأنت جالسة أمام التلفاز، أو في مكتبك. هذا التمرين إن تكرر أكثر من مرة في اليوم، قد يكون مفيداً بقدر التمارين الرياضية القاسية. اجلسي بشكل مستقيم على كرسيك، اجمعي ركبيتك ثم ارفعيهما إلى الأعلى في الوقت نفسه، عدي إلى السبعة ثم استرخي، افعلي ذلك أكثر من مرة على التوالي.



4. حتى وأنت تمشين في البيت أو في المكتب أو في الشارع أو في المول يمكنك تمرين عضلات معدتك. الوصفة بسيطة جداً: ابلعي بطنك! نعم، هذا ليس صعباً، فحركة الإنقباض البسيطة هذه يجب أن تصير رد فعل طبيعياً لا يفارقك كلما قررت المشي ولو لأمتار قليلة.
5. في كل الحالات، وإن كنت تريدين نتيجة مضمونة ودائمة فلا يمكن الإستغناء عن التمارين الرياضيّة. مارسي تمارين المعدة المعروفة، أو رياضة القفز على الحبلة... لا تنسي تمرين الدراجة الهوائية، حين تجلسين على ظهرك وترفعين قدميك إلى الأعلى وتحركينهما كأنك تقودين الدراجة. هذا التمرين السحري يشدّ منطقة الحوض والردفين والجنبين والمعدة.

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1334 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع