لا تأبهي لعيوب جسدكِ .. إنتقي فساتينكِ بما يليق بكِ

  

إيلاف/أنيمتة كلينكبي:تعاني غالبية النساء من بعض العيوب في أجسامهن، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد وسائل لإخفائها. ولهذا ينصح عند شراء فستان جديد هذا الموسم بأن يتم التأكد من مراعاة شكل الجسم. ويمكن للمرأة أن تبرز الجانب الإيجابي وإخفاء المناطق الموجودة بجسمها التي ترى أنها غير جيدة أو معيبة، وذلك بإتباع النصائح التالية:

الأفخاذ والأوراك الممتلئة
فالمرأة التي يأخذ جسمها شكل حبة الكمثري ويوجد لها أفخاذ وأوراك ممتلئة لا يجب أن تختار فستاناً أقصر ببوصة أو بوصتين فوق الركبة. ويمكنها إختيار فستان بتنورة ذات قصة ضيقة على الخصر وواسعة من الأسفل بشكل حرف الـ A باللاتينيّة لكن مع الإبتعاد عن التنانير الممتلئة للغاية. وللفت الإنتباه بعيداً عن الجزء السفلي من جسمها، يمكنها إختيار فستان مزود بفتحة رقبة على شكل حرف V، أو سترة فوقية مزودة بحبل يلف حول الرقبة أو خط عنق منمق.

        

الخصر العريض
المرأة التي يأخذ جسمها شكل حبة التفاح ولها وسط سميك، تكون بحاجة بالفعل إلى إطالة المظهر الخاص بالجذع ولفت الإنتباه بعيداً عن الخصر. ويمكنها إختيار فستان إمبراطوري أو منخفض الخصر من أجل إعادة تشكيل منطقة الخصر. وينصح بتجنب الأحزمة السميكة حول منطقة الوسط والقيام بدلاً من ذلك بإختيار سلسلة أو حزام على شكل وشاح متدلي بشكل منخفض على الوركين.

الأذرع المكتنزة
الفساتين غير المزودة بأكمام أو المزودة بأكمام كاب لا تناسب السيدات في تلك الحالة. وبدلاً من ذلك ينصح بإنتقاء فساتين بأكمام متموجة طولها ثلاثة أرباع أو كاملة الطول لإخفاء المناطق المترهلة بشكل واضح في الذراعين.

     

الصدر الصغير
ينصح هنا بتجنب خطوط العنق المنخفضة، وينصح بدلاً من ذلك بإختيار الفساتين المزودة بتجويف أو عصابة عنق وترتر أو غيره من الأشكال الزينية لإضافة بعداً محدوداً بالجزء العلوي. وتحظى خطوط العنق المكونة من طبقات بشعبية كبرى في الوقت الحالي ويمكنها إضافة بعد وعمق للصدر الصغير.

                         

الصدر الكبير
تعتبر الفساتين المزودة بستر فوقية لها حبل حول الرقبة وخط عنق على شكل حرف V جذابة جداً للسيدات اللواتي يرغبن في إبراز صدورهن الكبرى. ويمكن إختيار أقمشة تتماشى مع ذلك وتجعل الأثداء تبدو كبيرة للغاية. وللفت الانتباه بعيداً نوعاً ما عن الصدر وإحداث توازن مع الجسم الصغير من أسفل، يمكن إختيار فستان مزود بتنورة ذات قصة ضيقة على الخصر وواسعة من الأسفل بشكل حرف الـ A باللاتينيّة تتدلى بمقدار بوصة أو بوصتين فوق منطقة الركبة.

 

 

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1251 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع