رئيس لجنة الشباب والرياضة في المنتدى العراقي للنخب والكفاءات الدكتور عبد القادر زينل يستنكر تفجير حادث الكرادة الاجرامي

                                             

                           د.عبدالقادر زينل

 رئيس لجنة  الشباب والرياضة في المنتدى العراقي للنخب والكفاءات الدكتور عبد القادر زينل يستنكرتفجير حادث الكرادة الاجرامي .

برغم الأهوال التي يواجهها العراق في جبهتي الإرهاب السفّاك لدماء العراقيين الأبطال وفساد ضمائر المؤتمنين على موارد البلاد الذين جففوا ينابيع خير الشعب ، إلا أن تحديات العراقيين النجباء أقوى وأمكن لمواجهة أفاعي الشر وعقارب الطامعين وسيخيبوا ظن كل من تسوّل له نفسه زعزعة أمن الناس وتعكير حياتهم، والمراهنين مجددا على فتيل نار الطائفية ليحرقوا المدن الآمنة والمباركة بالمآذن والكنائس.
لذا نهيب بأهلنا في العراق وخارجه أن  يثبتوا على إيمانهم ويتسلحوا بوحدتهم لإسقاط كل السيناريوهات الساعية لتدمير الإنسان العراقي مؤكدين تضامننا  الإنساني والوطني مع أسر ضحايا التفجير الإرهابي الجبان الذي شهدته مدينة الكرادة مؤخرا  بعد أن أدى لاستشهاد ثلة طيبة من الشباب بينهم نجل اللاعب الدولي السابق غانم عريبي والبطل علي ناهض لاعب المنتخب الوطني والجيش برمي القرص  مع أكثر من مئتي ضحية من الاطفال والنساء والرجال  ، سائلا الله أن يتغمدهم برحمته ويغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته.... نؤكد وقوفنا مع  بلدنا في محنته وسوف لا نألوا جهداً من أجل رفعته واستقراره ومواصلة البناء للرقي  برياضته والقطاعات الأخرى نحو الأفضل ومن الله التوفيق ،،،،
عبد القادر زينل - رئيس لجنة الشباب والرياضة في المنتدى العراقي للنخب والكفاءات

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

966 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع