خدعة التطبيع والقضاء على الاسلام؟!

                                                

                           سعد السامرائي


خدعة التطبيع والقضاء على الاسلام؟!

فشل العرب بالسياسة نابع من انهم لا يعتمدون على العقل العربي المتفتح والقادر على تحليل الأمور ومعرفة مكونات الخطط وحبكات الدول لأنهم لا يثقون بأنفسهم وشعبهم بل تعتمد الحكومات على اخذ النصح من الأجنبي وبالذات الدول الكبرى وايمانهم بهم يكاد يكون مطلق. الغريب انهم يأكلون المقالب الواحدة تلو الأخرى ولا يتعظون، للأسف يثقون بالأجنبي أكثر من أي عربي أكان حاكما او عالما او مفكرا ان قلت لهم ان الغرب يكره العرب لانهم مسلمين ويحسدونهم بسبب ثروات بعض الدول العربية وانهم يكرهوننا ولا ينسون كيف كنا حكاما عليهم رغم ان أوائلنا المسلمون قد اخرج الغرب من الظلمات الى النور ومن الجهل للعلم والنظافة الا انه ذلك التعالي ولون الجسد الذي يعتبرونه هبة الاهية تجعلهم فوق البشر الاخرين! قلنا إذا لن يصدقون ما نقول ..!

ولا يزال العرب يصدقون بالغرب وينفذون اجنداتهم ودليل كلامنا الموقف العربي من الصهاينة فمن عدوا لدود مغتصب الى تسابق بالتطبيع.. العملية بدأت والغرب كما معروف انه يخطط لعشرين وثلاثين سنة للأمام ونحن ابعد خططنا لا تتعدى خطط خمسية.! اذن المؤامرة بدأت من تمكين الاخوان المسلمين مواقع سلطة مباشرة او صف ثاني ودفعهم بإيهامهم ان أمريكا تؤيدهم لذلك فغرورهم اخذهم لمحاولة توسيع نفوذهم بمنطقة الخليج العربي في الوقت الذي يحذر الغرب من نشاطهم وبدل أن يكونوا احباب كما مع قطر انقلب السحر على الساحر وعلى ضوءه ساءت العلاقات مع اخوان الفلسطينيين الذين ارتموا بأحضان الفرس وتحولوا الى تابعا لهم ودليلنا ان هنية لا يزال على قيد الحياة ولا نتمنى له غير ذلك لكن مقصد كلامنا ان الصهاينة اغتالوا رجلا مقعدا ولم تجري عملية جدية لتصفية هنية رغم كل اللي حصل في حرب غزة الأخيرة وما فعلته صواريخها من تدمير وقتل للصهاينة ,ولماذا ؟ لأنهم لا يريدون قائدا اخرا يأتي بدلا عنه ربما ستكون علاقته جيدة مع العرب فتتلخبط خططهم. وبعد ان تم توصيف الاخوان العدو الأول لعرب الخليج ازالوا حكمهم من مصر بسبب الخوف من زخم الجمهور المصري الذي قد يدفع لحرب ضد الصهاينة ويساند جماعة هنية فيبقى بعيدا عن هيمنة الفرس فأصبح تمويل غزة من قطر والتسليح من المجوس هو أصلا برامج مسروقة من العراق لتطوير الصواريخ والمسيرات بدون طيار منذ زمن الراحل صدام..

إيران دولة امبريالية لا تختلف بحقدها للعرب عن الغرب وهكذا تداعى الحاقدون على العرب المسلمين كأنهم قصعة التفوا عليها وسمح لإيران أن تدمر بمسيراتها المواقع البترولية لشركة أرامكو بحجة الحوثي او ميليشيا عراقية وهو تهديد إيراني مباشر لدول الخليج مدروس بتخطيط ومباركة أنجلو أمريكية فاهتزت زعامات وهرولت أمريكا لتستغل الحدث وتبيع سلاح أكثر وكانت أمريكا قد أعطت المجال للروس للتغلغل في سوريا وحماية نظام البراميل المتفجرة التي كانت تستفيد من ضرب الصهاينة لمواقع محدودة في الصناعة النووية الإيرانية والتي لم تؤثر على انتاجها الخاص بصنع القنبلة الذرية فلربما نصحت أمريكا دول الخليج العربي قائلة اننا لن نستطيع ضرب ايران بصورة مباشرة كي لا نتصادم مع روسيا فتندلع حرب عالمية ثالثة لكن طبعوا مع إسرائيل وهي ستحميكم ولديكم دليلا من انها ضربت ايران كذا مرة ..

لماذا دمر الصهاينة المفاعل النووي العراقي ولم يدمر المفاعل النووي الفارسي وهم يرددون الشيطان الأكبر وندمر إسرائيل بجيش القدس الذي لم يفعل غير زعزعة الأنظمة العربية !!

لماذا ترامب انسحب من معاهدة النووي مع إيران من غير وجود مبرر مسوغ او معقول الا ان يسمح لإيران للعمل على صناعة القنبلة الذرية.. ولماذا لم يحد من نشاطها النووي لا ترامب ولا الصهاينة ولا الدول الغربية الموقعة على المعاهدة معهم!؟ اليست العملية واضحة الا وهي السماح لإيران أن تكون دولة لديها سلاح نووي فيصبح العرب بين كماشتين مجوسية وصهيونية .وهناك من يضحك على العرب فيقول ان دول الخليج ستشتري قنبلة من الهند او الباكستان وكأن الامر كيلو طماطة .!

لماذا لا يقصف الصهاينة ايران ومفاعلاتها الان والكل يعلم بأن ايران قد اقتربت من صناعة مكونات القنبلة الذرية ,ثم لماذا توقف بايدن عن العودة لاتفاقية النووي ..

يا سادة كلها ضحك على الذقون وما نحن الا قشامر يتسلى اعدائنا بالضحك علينا وهكذا سيتم اجبار العرب على بناء الملاهي بدل المساجد والترفيه بدل الصلاة والمخدرات التي توزع مجانا على الطلاب بدل التطوير العلمي.اسلامنا هويتنا في خطر.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

879 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع