ذبها براس عالم وازني واسرق واقتل!

سعد السامرائي

ذبها براس عالم وازني واسرق واقتل!

قال خالقنا في كتابه الكريم _ ﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ﴾ هنا سبحانه وتعالى حتى حبيبنا وقائدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم اخرجه من استجابة الدعاء فلا سيد ولا مرجع ولا نسب مزيف ولا أىمة ولا اعلى أو أسفل ولا مقدس ولا حتى بطيخ فارسي.. اخرجهم جميعا.. لو استوعبنا هذه الآية فكل الحكم بالعراق باطل وغريب ويجب ازالته بالقوة لسبب بسيط وهو رفضهم التعايش السلمي ورفضهم لطلبات الاصلاح وايقاف السرقات والقتل على الهوية .. كفانا هدوءا وانتظارا فعراقنا لن يحرره من هؤلاء القيء الا ابناءه البررة أصحاب العقول النيرة لا المكبسلين اللطامة المتطينين الذين يتفاخرون بانحدارهم العقلي وفقدانهم لكرامتهم ولا ذاك الذي يعوي كالكلب ! ولا عبـّاد القبور ولا نعقل الا كلمة طز في المراجع الدينية التي جاءت بها بريطانبا وفرنسا ونصبتها فوق رقاب العراقيين النشامى تسرق وتقتل وتستبيح الحرمات والمحرمات و تحل مثلما تشاء . ولها حملة سلاح ممن يدافعون عن هذا الباطل عليهم لعنة الله والعالمين ومأواهم سقر لا ريب.. مجموعة حثالات جابوا لنا بخبازين وحمالين ملعوب في شرفهم من سيدهم الأعلى المخدش الذي كانت أمه تزني وحتى متعرف من اللي ركعها وحملت بمرجعهم الأعلى منه وطبعا لا( دي ان أي) بذاك الوقت ولا فحوصات طبية فعملوا قرعة بين ثلاثة تتذكر انهم اخر من جامعها بوقت قريب فاختاروا له اب بالقرعة!. بالله بشرفكم من يقبل بهذا الحمال الفارسي ان ينسب نفسه لال البيت ويكون سيدا عليهم وهو جملة عربي واحدة لا ينطق واتحداه ان يثبت انه مختون (مطـّهر ) مثل كل المسلمين .

ما بالكم أيها العراقيون (المقصود هنا المخدوعين اتباع مجوس إيران) أ الى هذا المنحدر وصلتم وهكذا تساقون مثل الخراف وراء عميل إنكليزي مجوسي يسرق هو وما يسمى ابنه أموال العراق ويخزنها ببنوك إنكلترا تستفاد هي منها. وأي خرافات امنتم بها يا اتباع المراكع الفارسية. كبيرهم المخدش كان خبازا يخبز الخبز الإيراني جعلوه اية وصدقتموهم.وذاك مرجعكم الشريف الذي فضح الاثني عشرية وفند المرجعية قد استدرجوه لايران ووضعوه في الاقامة الجبرية وغيره من العلماء الكثيرين الذين اثبتوا ان حكاية المرجعيات هي خدعة انكليزية من أجل السيطرة على العراقيين وسلب خيراتهم الا تسألوا انفسكم لماذا تأخذ مجموعة صغية مليارات العراق والعراقيين يعيشون العازة ؟! شغلوا عقولكم يا بشر.
هكذا اذن ضحكوا عليهم وقالوا لهم ( ذبها براس عالم وازني واسرق واقتل ) هكذا انحراف وجريمة وصلوا لها وهكذا تحريض مريض لقنوا هذه المراجع بسطاء العباد على طاعة عملاء وعصيان الله تعالى وتعاليمه الكريمة فعاثوا في الأرض الفساد .. الم يسمع قوم تبع هذا القرن قوله تعالى (ولا تزر وازرة وزر أخرى) الم يقرؤوا الآية (يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه) هذه الآية تصف حال الخلق يوم القيامة، تعالوا نعقلها من دلالات ما حصل قريبا من نتائج وباء كورنا. أليس إذا أصيب شخصا بهذا الفايروس يفر منه أهله وذويه طلبا للنجاة؟! فكيف اذا قامت الساعة؟ فويلكم من عذاب الله، الا تتوبون يا جهلة؟ ام في الغي غرقتم ؟.

فنقول لعقول المتخلفين والمصلحيين والمنتفعين من جميع الطوائف هذه الآية تصف حال الخلق يوم القيامة وأنتم بلا شك منهم حسب وعيد الله سبحانه وتعالى عما يشركون .

اذن فالعراق لن يتحرر الا من خلال هدم سراديب الجهل والعمالة الفارسية فكأني أرى أبنائنا وهم يقنصون مراجع الباطل والفساد ويزحفون الى موقع الحكم ليجلس فيها من هو كفوء بحب الوطن والمواطنين ليصحح كل أخطاء المجوس التي استوطنت بالعراق , لا اعتقد ان ثورة تشرين اذا فار التنور ستكون سلمية كما بدأت لاننا كلنا شاهدنا ماذا فعلوا بالمتظاهرين السلميين
. في اللحظة الحاسمة ,عندها سنقول لهم كما قال كبيرهم (مارسوا غضبكم وما تمليه عليكم مصلحتكم) ولا تختاروا عالما او مرجعا ليأمركم بما تفعلون فنبينا محمد يقول (من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) ولا اعتقد ان العراقيين المثلومين قهرا سيكون ردهم بالقلب !بل سيفعلونها بأوامر من أنفسكم ويصححوا هذا الخطأ الكبير الذي بنيت عليه كل الاباطيل والجرائم والفساد ومن نصبوا انفسهم زورا ولطلانا حكاما على العراق .

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

818 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع