مقتل حسن من خارج الصندوق!

سعد السامرائي

مقتل حسن من خارج الصندوق!

حسن نصر الله قد قتل ولن يتم الإعلان عن موته قبل أيام أي الى أن يجدون ما تبقى منه أو محبسه فهو من جماعة المحابس، لقد استمعت الى تسجيل مسرب بين قيادي من حزب الله اللبناني يطلب من أصحابه الدعاء بأن يخرج سالما (من الحفرة) ! .. هذا ان دل فإنما يدل على انه كان موجودا فيها وعلميا وعسكريا فان من يتواجد بهذه الحفرة لا يمكن أن يبقى حيا فالقنابل التي القيت عليها ليست تدميرية فقط بل فراغية تصنع عصفا هوائيا يفكك كل جسم حي الى أشلاء .

ايران غبية تعتقد أن الغرب سيسمح لها بإنتاج القنبلة الذرية لهذا هي باعت هنية وارسلته لمصيره والان باعت اعز شخصية لديها الى أمريكا وأمريكا سلمته للنتن ياهو وتم اصطياده حسب الخطة وهناك دلالئل تشير الى انه تم رؤية حسون يتجه الى الضاحية الجنوبية معقل ومركز قيادته المركزية التي مقرها تحت الأرض ب7 طوابق لذلك هي دمرت البناية فوقه والقت قنبلة عصف أمريكية مثل التي القتها على مقر قيادة القوة الجوية ببغداد والتي احالتها الى أشلاء .

كنت قد كتبت مقالا هنا اتحدث به عن تراكض الدول العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني بسبب ازدياد المخاطر الفارسية التي تسعى لتصدير ثورة المقبور خميني من اجل تفريس المنطقة والعرب خصوصا دول الخليج لا تملك الإمكانات ولا شعبها المرفه قادر على ان يخوض حروبا قد تطول مثل الحرب العراقية الإيرانية ناهيك عن ان 85% من ساكنيها هم من خارج الحدود فأي حرب ستؤدي الى تسابق هذه الفئات على الهروب وترك كل شيء لذلك اختاروا صنع توازن إقليمي بالتطبيع مع الكيان الصهيوني كي يردع الكيان الفارسي .

لقد فرحت الامة العربية بخبر مقتل العميل الفارسي حسن وخصوصا أبناء شمال سوريا وخرج أبناء مدينة أدلب بالقيام باحتفالات عفوية ووزعوا الحلويات مثلما فعل اتباع حسن عندما كانوا يقتلون السنة في سوريا فهذا الزمن دوار والايات تنقلب على من يبدأ الظلم وخصوصا من يكون عميلا وجاسوسا لدولة ليست عربية و لا إسلامية وكل قادتهم الدينيين من أصول مجوسية وهندوسية ولا أدري كيف تتقبل عقول اتباعهم بتصديق انهم من أصول تتبع لال البيت ,شيء مضحك وغير منطقي ..

اليوم اذاع الكيان الصهيوني الذي يمتلك ترسانة مخابرات الكترونية متطورة وعملاء زرعهم على مدار عشرات السنين توغلوا لأعلى قيادات حزب الضاحية وهم لا يزالون ينقلون الاخبار والاحداثيات لهم لذلك أعلنت قيادة جيش الصهينة انهم قد قتلوا حسن لبنان وانتهت حكايته وخطبه الرنانة ووعوده الكاذبة التي هي امتداد لكذب الفرس الذين كانوا يقولون ان تحرير القدس يتم عن طريق كربلا وبغداد وها هي كل العراق وسوريا ولبنان تحت أيديهم منذ عشرين سنة فلم لم يحرروا الكدس ؟!

نعلم ان راح حسن فسيأتي غيره ولكن غيره لن يكون بقدرة وتأثير وشعبيته ولن يستطيع كسب حتى جماهير شيعة ايران فنحن على اتصال بهم وان التذمر منه ومن حزب حسن بدأ منذ عام 2006 حين تم توزيع مساعدات الدول العربية القاضية بتعويض المتضررين من حرب حسن مع الصهاينة حيث كان يعطي للبعض 1600 دولار بينما اتباعه يحصلون على 20 الف دولاروأكثر من أموال الخليج العربي الذي يسبونهم هم والاخونجية (فرع ايران مثل حزب الدعوة )ويتهمونهم بانهم خزنة مطبعين مع الكيان الصهيوني بينما هم حين يخونون الامة العربية و الإسلامية ويكونون عملاء وعبيد للمجوس لا يهم.. وهكذا لما فهم العرب الدرس وتركوهم للفرس افقرتهم الحكمة المجوسية وجعلتهم عالة على المجتمع كي يفكروا فقط بكيف يجمعوا قوت يومهم ولا يفكروا بالسياسة او يبحثوا عن حقائق الأمور.. . مالكم كيف تحكمون ؟ ايران عدو العرب والمسلمين الشرقي و(إسرائيل) عدوا العرب والمسلمين الغربي. إذا امنا بهذا فسنستطيع إعادة بناء الامة العربية المسلمة الخالية من خزعبلات المعممين الدجالة ونعبد ربنا ونتطور علميا ونعيد امجاد العرب المسلمين .فهل سنعي ونتبع ذلك ام على قلوب اقفالها؟!

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

950 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع