ألقراصنات

د.طلعت الخضيري

ألقراصنات

ألمقدمه: تصفحت كتاب باللغه ألفرنسيه يذكر عدد من ألقراصنه ألنساء وأقدم ءالى قراء وقارئات ألمجله ءاحدى تلك ألنساء ألتي شاء لها ألقدر أن تكون أحد أشرس تلك ألنساء.
أفريد غوتلند
ءانها ءابنة ألملك ألسويدي سيوارد وءاسمها ألفيلد . نشأت تلك ألمرأه ءابنة ملك من قوم ألفايكنغ لأحد جزر جنوب شرق ألسويد تعيش حياة صعبه وتلبس ملابس أشبه بملابس ألرجال من ألصوف ألخشن كما هي ألعاده لسكان تلك ألجزيره لتكون دوما بعيده عن أعين ألفتيان وتضع على رأسها قبعه من ألفرو . عندما نضجت وحان موعد زواجها من ألأمير ألدنماركي (آلف) فضلت ألهرب متخفيه بارتداء ألملابس ألرجاليه وبعد أن ضحت بجدائل شعرها ألطويل لتظهر تماما كفتى يافع قوي ألبدن شرس ألطباع بدأت تجمع حولها عدد متزايد من ألنساء والقراصنه ألرجال ثم بدأوا بمهاجمة ألقرى ألتي تقع على سواحل ألمنطقه وعلى طريقة قوم ألفايكنغ في ألتسلل ليلا ومهاجمة تلك ألقرى وقتل ألمدافعين عنها وسبي كل ما يستطيعون حمله على قواربهم كذلك مهاجمة ألسفن ألشراعيه وقتل من عليها بعد معارك ضاريه كانت ألفيلد تفتك بمن يقف أمامها بدون رحمه أو شفقه كعادة أهلها ألفايكنغ.
قرر خطيبها ألسابق وبءاصرا ألبحث عن خطيبته ألهاربه وأخذ يحاول ألبحث عنها على متن سفن ألفايكنغ يصحبه أتباعه ألأشداء.
مضت أشهر قبل أن يشاء ألقدر أن يواجه ألأمير آلف خطيبته عندما هاجمت سفينة ألأميره ألفيلد ألسفينه ألتي كان على متنها خطيبها ألسابق (آلف) وبدأت بينهما معركه شرسه وشاء ألقدر أن يبارز ألأمير آلف خطيبته ألسابقه آلفيلد وهي بملابس ألرجال وعلى وجهها قناع يخفي هويتها وتمكن ألأمير منها وعندما أزال ألقناع ألذي كانت تضعه على وجهها تعرف عليها أنها خطيبته ألسابقه ألفيلد والتي كان يبحث عنها منذ عدة أشهر.
وتنتهي ألمغامره بزواج ألأمير ألدانمرامي وألأميره ألمتمرده من قوم ألفاينغ .

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

673 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع