
العرب/بغداد - اعتاد العراقيون على مراسيم الانقطاع الكهربائية في كل صيف، ومع حلول رمضان ازدادت معاناتهم أكثر مع حرارة الجو، في ظل الارتفاع المستمر لدرجات الحرارة والانقطاع المتزايد لخطوط الإمداد للكهرباء الحكومية.
للمزيد من التفاصيل:
http://www.alarab.co.uk/?id=82767
595 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع