فيديو / نجم كرة القدم البرازيلي نيمار يبكي لخسارة مليون يورو في ساعة!!

الأندبيندت عربية:يبدو أن الحظ السيئ لا يزال يلازم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي خسر ما يزيد على مليون يورو (1.1 مليون دولار) خلال ساعة واحدة من المقامرة عبر أحد مواقع الإنترنت بينما كان يبث الحدث مباشرة عبر قناته على موقع "تويتش".

ويقضي نيمار (31 سنة) فترة راحة وعلاج بعد خضوعه لعملية جراحية لإصلاح أربطة الكاحل عقب إصابته القوية خلال مباراة فريقه مع ليل ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي، في فبراير (شباط) الماضي.

ومن المنتظر أن تستمر فترة ابتعاد نيمار عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، لنحو ثلاثة إلى أربعة أشهر.

ويعرف عن نيمار حبه للألعاب الإلكترونية ومن بينها المقامرة عبر الإنترنت، ونظراً إلى ضرورة بقاء نجم البرازيل الذي يكسب نحو 3.6 مليون يورو (3.6 مليون دولار) شهرياً، في منزله لفترات طويلة بسبب التعافي من الإصابة، أصبح غالباً ما يقضي ساعات في بث الألعاب الإلكترونية عبر "تويتش".

وخسر نيمار مبلغاً هائلاً من المال أمام الملايين من متابعيه فتظاهر بالبكاء مع استخدام الموسيقى التصويرية الحزينة لفيلم "تيتانيك" ثم تحول بكاؤه الهزلي إلى ضحك وأخذ يصرخ ويعض أصابعه.
وقال أحد المتابعين للبث لصحيفة "غلوبو" البرازيلية، إن رصيد نيمار تحول من مليون يورو إلى صفر في 60 دقيقة.

وقال نيمار مازحاً، إنه سينشر فيديو لحظة خسارة أمواله على موقع "يوتيوب".

نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017 يعد أحد أعلى لاعبي العالم أجراً إذ يحتل المرتبة الثانية في قائمة أعلى الأجور بالدوري الفرنسي قبل الأخذ في الاعتبار عقود رعايته والعلامات التجارية التي يروج لها.

وكثيراً ما شارك نيمار في جولات البوكر الأوروبية حتى توقع عدد من زملائه أنه يمكنه المشاركة في اللعبة بشكل احترافي.

وكان نيمار يمر بفترة رائعة مع باريس سان جيرمان قبل تعرضه للإصابة حيث سجل 18 هدفاً في 29 مباراة وقدم لزملائه 17 تمريرة حاسمة.

https://www.youtube.com/watch?v=TwAeovO6kfg

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

938 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع