ابو ريشة يهدد الفلوجة من مقر اقامته بدولة الامارات باقتحام عسكري

   

بغداد- "ساحات التحرير":هدد رئيس "مؤتمر صحوة العراق" الشيخ احمد ابو ريشة، المتواجد منذ نحو اسبوع في دولة الامارات العربية المتحدة، بان تقوم "القوات الامنية وابناء العشائربعمل عسكري لتطهير قضاء الفلوجة من تنظيم "داعش" اذا فُقد الامل بامكانية تطهيره من قبل العشائر" مؤكداً ان "مسلحي "داعش" مازالوا يسيطرون على القضاء بالكامل.

وقال الشيخ ابو ريشة الذي كان مطلوبا للحكومة العراقية ثم اسقطت عنه الاتهامات بعد صفقة تولاها وزير الدفاع سعدون الدليمي مقابل اشتراك ابو ريشة في تحالف يعمل لصالح رئيس الحكومة، في بيان له" إنه للمرة الاولى منذ سنوات تشهد محافظة الانبار ظهورا علنيا لتنظيم القاعدة بعد ان كانوا مختبئين في الصحراء ويقومون بارسال الانتحاريين"، مشيراً الى" ان ظهور القاعدة من جديد في مدن الانبار شكل مفاجأة للجميع ".

وأضاف ابو ريشة" ان عناصر تنظيم داعش مايزالون يسيطرون على قضاء الفلوجة بالكامل والخط السريع"، مبيناً" اننا ننتظر من العشائر ان تاخذ زمام المبادرة بنفسها لتطهير الفلوجة من داعش كما فعلت في العام 2006".

وأكد" انه في حال فقدت الحكومتين الاتحادية والمحلية الامل من امكانية العشائر في تطهيره، فان الحكومتين والعشائر ستقومان بعمل عسكري لتطهير القضاء من المجاميع المسلحة "

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

629 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع