طريقة حب كل إمراة من خلال برجها!

    

  

 

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
إذا أحبتك ستخلص لك بروحها وعقلها وجسدها، وكل كيانها، وهي تبذل كل جهدها لتجعل الرجل الذي تحبه يشعر بذلك، ولكن تحب هذا الرجل بثلاثة أرباع قلبها فقط أما الربع الباقي فهي تتركه لعملها؛ فهي تحب عملها بشدة وتعشقه أيضاً، وعليك ألا تمنعها من أداء عملها الذي تحبه، بل عليك أن تشجعها على الترقي في عملها فسوف يزيد ذلك من مكانتك في قلبها، ويزيد حبها لك وينعكس هذا على سعادتك أنت شخصياً.

  

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي اختارته ليكون شريكاً لها، ولكن في قرارة نفسها تنتظر منه أن يشاركها في اهتمامها وفي مسئوليات الحياة.
   

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
يدق قلبها للحب سريعاً وتحب الاتصالات التليفونية الرومانسية والخطابات الملتهبة تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا، والنزهات الهادئة الرومانسية، ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد؛ حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة.

  

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
لديها عواطف قوية وجياشة وسريعة الدموع؛ فيجب أن تتحملها فهي تبكي للحزن أو الفرح فاحتفظ معك ببعض المناديل لتجفف دمعها هي تحب أن تراعي مشاعرها لأبعد الحدود فهي غيورة جدًا، وقد تتهمك بالخيانة إذا نظرت إلى امرأة اخرى ولو نظرة عابرة.

 

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
هي تحبك بصدق وتخلص لك جداً مادامت تثق بك؛ فاحذر من أن تخدعها فسوف تنفجر في وجهك كالقنبلة لذا يجب أن تهتم بالحديث الناعم الرقيق معها وعليك أن تبدي اهتمامك بها، وحين تقدم هدية لها يجب أن تختار أحلى الهدايا وأجملها، والوقت المناسب لتقديم الهدية وطريقة تقديمها والألفاظ المصاحبة لتقديمها لتشعرها بأنوثتها الطاغية وجمالها الفتان وأنها ملكة متوجة على عرش قلبك.
   

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة.

   

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
هي تحب السرعة، وتفضل أمير الأحلام الذي يتميز بالجمال والجاذبية مفتاح شخصيتها يكمن في أنها تبحث في زوجها عن صديق مطيع وصاحب جيد، وهي تميل إلى الحب الروحاني الرومانسي.

  

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات.

  

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تاكد أنها صادقة عندما تحدثك عن مشاعرها نحوك، وأنها ستبذل كل جهدها لإسعادك، وأنها ستنفذ نصائحك بشرط ألا تجبرها أنت على ذلك.

 

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
لن تشعر معها بأن العمر يجري ستجد كما متدفقا من المشاعر والحب وستسلم لك زمام أمورها بعد أن تشعر بالأمان والاستقرار وتجد أنك ستقوم بدور الأب أيضاً.

   

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
إنها تثق بشكل كبير فيمن تحب، ولن تحاصرك بأسئلتها أو تشك فيك، ولكن إذا اكتشفت خداعك فستنقلب 360 درجة هي لن تطلب الانفصال سريعاً، ولكنها ستأخذ فترة مع نفسها لتعيد ترتيب أوراقها وتعيد حساباتها ثم تناقشك بعد ذلك بهدوء ثم تأخذ القرار المناسب..

  

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا؛ حيث تحول حزنه إلى ابتسامة بفعل حنانها ونعومتها وخفة دمها؛ فهي مرحة تحب الضحك وتكره الحزن، وهي ماهرة في إزالته بسرعة.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1078 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع