الدكتورة الصيدلانية عائشة الصالحى في ذمة الخلود

   

كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام ..صدق الله العظيم 

كان لفقدان الدكتورة الصيدلانية عائشة الصالحى زوجة الدكتور الصيدلى سردار ميرزا محمود شقيق كل من المرحوم صباح ميرزا وفلاح وسرورالاثر البالغ فى نفوس كل  من عرف الصفات العظيمة التى تمتلكها وزوجها ولقد كانت لها من السيرة العلمية والعملية وقفات اشاد بها كل من عرفها

ليس هناك أشد إيلاماً على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة زميلة من نفس الدفعة وزوجة زميل وصديق واخ عزيز علينا خاصة إذا كنت قد عاشرت هذين الزميلين الاخين والصديقين منذ سنين طويله قاربت 47 عاما.
لقد بقي الأخ سردار وفياً صادقاً لهذه الرابطة الحميمة إلى آخر لحظة من حياة عائشة (رحمها الله واسكنها فسيح جناته)، افتقدنا جلساته اللطيفة مع الأصدقاء في المناسبات واللقاءات ليبقى الى جانبها ليرعاها ويمنحها الدعم والحب والرعاية.
صحيح أن الموت هو نهاية رحلتنا في الحياة ولا بد أنه ملاقينا يوماً ما إن عاجلاً أم آجلاً ولكن في جميع الأحوال فالموت يتسلل إلينا خلسة ويختطف منا أعزاءنا واحداً بعد الآخر ودون أي إنذار.
اخي سردار لقد عانينا سوية الغربة والهجر والبعد عن الوطن والأهل وقسوة الحياة. لكنه ليس قوي وصريح وحاسما مثل الموت الذي يحضر مقتحما فينهي كل شيء لكني اعرفك شجاعا وصبورا ومؤمنا.
البقاء لله وحده، اسكن الله عائشة فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون.
 فارس صديق

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1088 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع