ايران تعلن عن مقتل احد قادتها العسكريين في الحرب ضد "داعش" في العراق

   

شفق نيوز:اعلنت ايران، عن مقتل احد قياداتها العسكرية في العمليات العسكرية التي تجري في العراق ضد تنظيم "داعش" الارهابي في سامراء بمحافظة صلاح الدين العراقية.

وقالت تقارير صحفية ايرانية، تابعتها "شفق نيوز"، ان قائد العمليات الخاصة ضمن قوات الحشد الشعبي في سامراء مهدي نوروزي، قتل في مواجهات مع ارهابيي تنظيم "داعش".

وذكرت التقارير ان نوروزي ينحدر من مدينة كرمنشاه ذات الاغلبية الكوردية في ايران، كان قد قاتل في فترات سابقة دفاعا عن المقدسات الشيعية في مزاري السيدتين زينب ورقية في سوريا، لافتة الى انه توجه الى العراق للدفاع عن مزار الامامين العسكرين في سامراء بمحافظة صلاح الدين ضد تنظيمات "داعش" الارهابية التي تسعى للسيطرة عليها وتديمرها.

واضافت أن نوروزي كان عضو في مقر "الشهيد تيموري نيا" التابع لقوات الباسيج "التعبئة الشعبية" في مدينة كرمنشاه غرب إيران، مشيرة الى انه قتل في مواجهات مباشرة مع عناصر التنظيم الارهابي ليلة امس الاحد.

وغالبا ما تنفي ايران ارسال قوات عسكرية الى العراق للمشاركة المباشرة في القتال الدائر بين القوات الامنية العراقية وارهابيي تنظيم "داعش"، وتكتفي بالقول انها ترسل مستشارين وخبراء عسكريين لمساعدة وتدريب القوات العراقية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1031 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع