بيع صور ورسائل جاكلين كيندي الخطية في مزاد بفلوريدا

             

                         جاكلين كيندي أوناسيس


العربية.نت:بيعت بعض الرسائل الخطية لجاكلين كيندي أوناسيس، بالإضافة إلى بعض الصور الفوتوغرافية للسيدة الأولى الأميركية الراحلة في بالم بيتش بمبلغ 28400 دولار أميركي، وذلك في مزاد جرى في ولاية فلوريدا الأميركية .

وبحسب ما أوردته "وكالة أنباء الشرق الأوسط" (أ ش أ)، فقد شمل المزاد، الذي عقد في صالة مزادات "مودرن بالم بيتش"، رسائل بعثت بها جاكلين إلى مهندس الديكور ريتشارد كيث لانجهام ومصمم الأزياء بيل هاميلتون تتعلق ببعض الملابس والمفروشات التي كانت تقوم بشرائها خلال الثمانينيات من القرن الماضي وحتى وفاتها عام 1994.

        

وقال واد تيرويللر، أحد المسؤولين عن صالة المزادات، إن رسائل جاكلين كيندي أوناسيس الخطية تعتبر نادرة، وقد أبدت الصالة اهتماماً كبيراً بالحصول على نحو عشرين رسالة .

وأضاف أن المشترين كانوا متشوقين لمعرفة تفاصيل الرسائل والصور حيث كانوا شغوفين لمعرفة ملابسات شراء جاكلين للملابس التي ظهرت بها في الصور، مما جعل ذلك المزاد مختلفاً عن غيره، على حد قوله.

وأكد المسؤولون عن المزاد أن أكثر من ألف شخص شاركوا في المزاد سواء عبر الهاتف أو الانترنت أو بالحضور الشخصي، مشيرين إلى أن الرسائل بلغت قيمتها في المزاد بما بين 800 و1200 دولار للرسالة الواحدة، وأن أغلى رسالة وصلت قيمتها إلى 4575 دولارا كانت قد أرسلتها جاكلين إلى مهندس الديكور لانجهام حول اعتزامها إجراء تجديدات بالبيت الأبيض ومذيلة بتوقيعها .

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1186 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع