أهمية دور المنظمات المدنية في السلم الاجتماعي

 رئيس دائرة المنظمات غير الحكومية في اقليم كوردستان يؤكد على أهمية دور المنظمات المدنية في السلم الاجتماعي والتعايش السلمي

دلير ابراهيم - اربيل:زار وفد من منظمة ملازاد للسلم الاجتماعي برئاسة الحاج عبد القهار ملازادة، دائرة المنظمات غير الحكومية في اقليم كردستان العراق واستقبلوا بحفاوة من قبل رئيس الدائرة السيد فلاح حسن واعضاء من الهيئة الادارية للدائرة.

وفي جلسة لقاء، اشار فلاح حسن الى اهمية دور المنظمات المدنية في السلم الاجتماعي والتعايش السلمي بين كافة المكونات المتأخية في اقليم كوردستان العراق.

كما تم خلال اللقاء بحث الانجازات التي تحققت من قبل دائرة المنظمات غير الحكومية في الاقليم، ومنها تفعيل، ودعم المؤسسات المدنية الفعالة في خدمة المجتمع. والسلم الاجتماعي.

كما تم التأكيد على اهمية تقوية وتطوير العلاقات بين الطرفين في شؤون المجتمع المدني والثقافي والسعي للسلام والتأخي والتعايش السلمي.

وفي محور اخر من اللقاء اكد الحاج عبدالقهار ملازادة، على أهمية دور المنظمات غير الحكومية في مراقبة الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في 20 من شهر تشرين الاول المقبل في اقليم كوردستان العراق.

وفي ختام اللقاء نقل الوفد تحيات أعضاء المنظمة للسيد فلاح حسن، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديد كرئيس لدائرة المنظمات غير الحكومية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

679 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع