عدد الإظهارات: 
العنوان الزيارات
زيارتي الى وارشو ( الحلقة الاولى) وارشو عاصمة الثقافة والعلوم و الفنون 9799
زيارتي الى العاصمة البولونية وارشو 5696
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الخامسة / الفراعنة حاضرون حتى اليوم 11120
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الرابعة / جولة حرة في القاهرة 13934
كلام عن بغداد / الحلقة الثالثة 8633
كلام عن بغداد / الحلقة الثانية 11685
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الثالثة - زيارة مكتبة الأسكندرية - 12403
مدينة خانقين وذكريات نصف قرن 12145
كلام عن بغداد / الحلقة الأولى 13220
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الثانية 15916
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الأولى 103436
مصر كما رأيتها اليوم 5359
الگاردينيا في ضيافة الكنيسة الكلدانية في السليمانية 7981
جولة في شوارع لندن / الجزء الثاني 11430
گرابيت : مهاجر ارمني وحيد ، استوطن بلدة الشطرة ، وعاش حتى مات فيها . 12384
جولة في شوارع لندن / الجزء الأول 12901
سنغافورا بلد العجائب...!! 7026
الگاردينيا تتجول في احدى القرى السويسرية 10735
من أوراقي القديمة .. سفرة الأهوال!! 11598
من هم اشهر كبابجية اربيل ...؟؟؟ 21645
الـبصرة كـما عـرفتها .. يقول المثل الاماراتي "الي ميشوف البصرة يموت وبقلبة حسرة 120905
رحلة ذكريات... مع سوزان يوسف سلمان (فهد) 10597
رحلات صيد الجزء الثاني والأخير 18946
رحلات صيد / الجزء الأول 25321
خواطر تأدية مناســك الـحـج 6286
من حقيبة الزمن / بيروت .. يا.. بيروت /٤ 18551
من حقيبة الزمن / بيروت .. يا .. بيروت / ٣ 18452
من حقيبة الزمن / بيروت .. يا ...بيروت /٢ 13534
من حقيبة الزمن ..بيروت ... يا ... بيروت 20406
لبنان وأيام زمان - الجزء الثالث والأخير 33001
لبنان وأيام زمان - الجزء الثاني 34297
لبنان وأيام زمان - الجزء الأول 24008

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1106 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع