عدد الإظهارات: 
العنوان الزيارات
من تراث وفلكلور السليمانية ... الجزء السادس 8048
هل تدرون من نحن ؟؟!!! 4291
مالاتعرفه عن العاصمة الأوكرانية - كييف 5736
ذاكرة البصرة - زيارة الى قصر طالب باشا النقيب 6666
(ستي معاني وديللافيه حب رافديني ١٦١٦) رائعة جديدة صاغها بريشته الفنية الفنان العراقي محمود فهمي 3536
الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة 5130
الدكتور محمد زاير - أول طبيب عراقي في السويد 5301
من تراث وفلكلور السليمانية ... المطبخ اليهود الكورد قبل هجرتهم ... الجزء الخامس 5189
الآنسة أم كلثوم في ليلتين من ليالي الرشيد.. حفلة في قصر الرحاب تغيّر قوانين البلـد! 4278
معنى ان تكون بغداديا 4391
البصرة ... 4249
من تراث وفلكلور السليمانية ... مطبخ اليهود الكورد قبل هجرتهم...الجزء الرابع 6467
قصص معاناة مغترب / الحلقة الأولى 11021
من تراث وفلكلور السليمانية .... المطبخ الكوردي ... الجزء الثالث 12309
سبعة أيام سياحية في كوبا الإشتراكية 5973
من تراث وفلكلور السليمانية .... المطبخ الكوردي ... الجزء الثاني 8692
البصرة: سوق الهنود (سوق المغايز , سوق الصيادلة) 7259
فيديو - الى من لا يعرف الموسيقار رياض السنباطي 4235
حبٌ للبصرة (٣): مدينة تستعيد صور ماضيها من على النطع 6111
الاسطورة المقامية محمد القبانجي ومؤتمر القاهره الموسيقي الاول /١٩٣٢ 4457
"غيرترود بيل" الجاسوسة التي رسمت حدود العراق 5388
لورنس العرب وأعمدة الحكمة السبعة 7246
ناجي جواد مصلح الساعات الذي اصبح رائدا لادب الرحلات في العراق 6697
من تراث وفلكلور السليمانية ... الجزء الاول - الحمامات 7770
الگاردينيا في قلب ميدان معركة ويستربلات 6745
مدينة سوبوت عروس آخرى تغفو على البلطيق 5238
غدانسك عروس البلطيق رحلة الجمال اقوم بها الى بلاد الجمال بولونيا 8494
رحلة العمر الى الأراضي المقدسة 6554
جولة حرة لوارشو .. الحلقة الأخيرة 6561
زيارتي الى وارشو ( الحلقة الاولى) وارشو عاصمة الثقافة والعلوم و الفنون 8274
زيارتي الى العاصمة البولونية وارشو 4772
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الخامسة / الفراعنة حاضرون حتى اليوم 9756
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الرابعة / جولة حرة في القاهرة 12132
كلام عن بغداد / الحلقة الثالثة 7362
كلام عن بغداد / الحلقة الثانية 9592
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الثالثة - زيارة مكتبة الأسكندرية - 10564
مدينة خانقين وذكريات نصف قرن 10345
كلام عن بغداد / الحلقة الأولى 10604
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الثانية 13551
مصر كما رأيتها اليوم / الحلقة الأولى 95944
مصر كما رأيتها اليوم 4624
الگاردينيا في ضيافة الكنيسة الكلدانية في السليمانية 6615
جولة في شوارع لندن / الجزء الثاني 9961
گرابيت : مهاجر ارمني وحيد ، استوطن بلدة الشطرة ، وعاش حتى مات فيها . 11068
جولة في شوارع لندن / الجزء الأول 11360
سنغافورا بلد العجائب...!! 6287
الگاردينيا تتجول في احدى القرى السويسرية 9357
من أوراقي القديمة .. سفرة الأهوال!! 9373
من هم اشهر كبابجية اربيل ...؟؟؟ 19778
الـبصرة كـما عـرفتها .. يقول المثل الاماراتي "الي ميشوف البصرة يموت وبقلبة حسرة 102135

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

841 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع